بيان | حول استضافة البحرين لكونغرس الفيفا واستقبال وفد صهيوني مشارك

شباب الفاتح: لا نقبل المحاولات المستمرة لفرض واقع ضمني بالتطبيع والمهادنة مع الكيان الصهيوني المحتل

تابع ائتلاف شباب الفاتح الأنباء المتواترة عن استضافة البحرين لكونغرس الاتحاد الدولي لكرة القدم – الفيفا- والذي سيشمل وصول عدة وفود دولية مشاركة ومن ضمنها وفد الكيان الصهيوني .

كانت ومازالت البحرين بحاضنتها الشعبية الواعية والمنتمية قلباً وقالباً لحاضنتها العربية والاسلامية من أهم داعمي القضية الفلسطينية منذ اعلان وعد بلفور المشؤوم عام ١٩١٧ مروراً بحرب فلسطين عام ١٩٤٨ ووصولاً الى يومنا هذا واستمرار دولة الاحتلال في ترويع وتشريد الشعب الفلسطيني الأبي والمحاولات المستمرة لتزوير الحقائق التاريخية وفرض واقع جديد في المنطقة العربية وهو للأسف أصبح مقبولاً لدى البعض ممن لا يجدون غضاضة في تقبل كلمة التطبيع بما تشمله من تقبل واذعان بل وبناء جسور من الود والتواصل مع كيان غاشم ، ارهابي قاتل للأطفال. لا يقبل بالسلام العادل والشامل . 

إننا كجزء لا يتجزأ من الشعب البحريني المناصر لقضيته الأهم وما تمثله فلسطين من عمق عربي واسلامي وتاريخي للعالم العربي ، لا نقبل المحاولات المستمرة لفرض واقع ضمني بالتطبيع والمهادنة مع الكيان الصهيوني المحتل ، ولذا فإننا نرفض ونستنكر استقبال الوفد الصهيوني ضمن الوفود المشاركة في كونغرس الفيفا المزمع اقامته على ارض البحرين .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: