بيان | حول استمرار قصف مدينة حلب في سوريا الأبية

image

شباب الفاتح: نظام الأسد على مدى نصف عقد حول سوريا إلى حاضنة وملعب للمليشيات والتطرف

إن ائتلاف شباب الفاتح يشارك العالم العربي والإسلامي وما تبقى من الضمير العالمي في تنديدهم الشديد تجاه جرائم نظام الأسد واستمرار القصف الوحشي والمتجرد من الإنسانية على مدينة حلب وأهلها من المدنيين العزل.

إن هذه الجريمة ضد الإنسانية أسقطت ورقة التوت للنظام الأسد وحلفاءه من الروس والايرانيين وكشفت زيف حربهم “ضد الإرهاب”، وأن بشار الأسد لا يمكنه أن يكون جزءاً أو مشاركاً في مستقبل سوريا فهو الآن خارجاً عن القيم الإنسانية  بقتل شعبه بدم بارد على مدى نصف عقد من الزمن وخلق بيئة حاضنة و ملعب للتيارات المتطرفة كداعش ولواء ابو الفضل العباس، ومليشيات النظام الايراني من الحرس الثوري وحزب الله.

إن الصمت العالمي تجاه تكالب هذه الأنظمة ضد الشعب السوري الأبي ومطالبه المشروعة في العيش بسلام تحت نظام ديموقراطي يقرره الشعب، لهو وصمة عار في جبين المجتمع الدولي ومباركة ضمنية لإبادة الشعب السوري تحت مرأى ومسمع من العالم.

وندعو أصحاب الضمائر الحية بإغاثة الشعب السوري بشكل عاجل بعد قصف المزيد من المستشفيات والمدارس والبيوت في حلب، وندعو المجتمع الدولي ألا يضع نفسه في دور المتفرج تجاه مآسي سوريا والعمل بجدية نحو حلحلة الأزمة السورية وتفاقم آثاره على المنطقة من انتشار التطرف وأزمة اللاجئين الإنسانية.

وفي الختام، نسأل رب العباد أن يحقن دماء السوريين وأن يتقبل شهداؤهم ويشفي جرحاهم وأن ينصرهم على من عاداهم

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: