تهنئة | بمناسبة التشكيلة الجديدة للحكومة الاتحادية للإمارات العربية الشقيقة

image

شباب الفاتح: ندعو البحرين باتخاذ خطوات نحو تولي الكفاءات الوطنية الشابة للمناصب القيادية في الحكومة

يهنئ ويرحب ائتلاف شباب الفاتح بالتشكيلة الجديدة في الحكومة الاتحادية لدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة والتي تسيدتها مجموعة من الشباب والشابات بجانب استحداث وزارة للسعادة ووزارة للتسامح.

إن تولي مناصب قيادية من قبل الشباب الواعي المثقف يبث الامل والروح في نفوس الشباب في وطننا العربي والذي يشكل فئة الشباب 45% من سكانها اليوم وهذه الفئة تواجه تحديات جمة بين التعليم والبطالة وعدم الانجرار نحو مستنقع التطرف والإرهاب في ظل غياب الدعم والاهتمام لهذه الفئة من قبل أغلب الحكومات العربية.

وندعو مملكة البحرين باتخاذ خطوات مماثلة بتولي المناصب القيادية في الوزارات للكفاءات الشابة القادرة على مواكبة التطور وتقدم العصر بطرح أفكار ابداعية جديدة تحقق طموحات شعوب دول مجلس التعاون بعيداً عن الحالة النمطية للعمل الحكومي الذي يتسم بالبطء والترهل وتهميش الكفاءات الشابة أمام عقليات الأقدمية والمحسوبيات.

الشباب ليس هم المستقبل فقط بل هم الحاضر فاذا ارادت الحكومة ان تبني المستقبل وتحقق التنمية المستدامة، فعليها أن تستثمر في شباب هذا الوطن عبر تطوير التعليم  واتاحة الفرصة لهم لتولي مناصب قيادية، فالشاب البحريني شاب مكافح وقادر على العطاء.

وفي الختام نجدد تهانينا للوزراء الشباب ونتمنى لهم وللشعب الإماراتي الشقيق كل التوفيق والسداد نحو تحقيق السعادة لكل من يقطن دولة الإمارات العربية.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: