بيان | بمناسبة العيد الوطني المجيد

شباب الفاتح: نؤكد على أهمية تقديم الرعاية لذوي الشهداء من بيوت اسكانية والبعثات الدراسية لابنائهم وكل ما يضمن لهم الحياة الكريمة

يتقدم ائتلاف شباب الفاتح بخالص التهنئة الى الشعب البحريني بمناسبة العيد الوطني المجيد وفي هذه المناسبة الغالية في نفوس البحرينيين جميعاً، نشيد بقرار عاهل البلاد بتخصيص تاريخ 17 ديسمبر يوماً للشهيد البحريني تقديراً وعرفاناً لتضحيات جنود وضباط قوة دفاع البحرين البواسل ورجال الأمن في سبيل الوطن للحفاظ على الأمن وهوية البحرين العربية الإسلامية، فهم الذين لم يألوا جهدا في حماية مكتسبات الأمة ومقدراتها منذ انطلاق عاصفة الحزم وحتى اعادة الأمل، وصولا الى التحالف الاسلامي الاخير الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة الكبرى في مكافحة الاٍرهاب بكافة تلاوينه.

وبهذه المناسبة نؤكد على أهمية تقديم الرعاية لذوي شهداء الوطن التي تليق بحجم تضحيات آبائهم في حفظ الوطن من شرور الكائدين وذلك عبر تخصيص بيوت إسكانية والبعثات الدراسية بالاضافة امتيازات لذوي الدخل المحدود منهم ولابناءهم بما يضمن لهم الحياة الكريمة.

ان ما تعيشه مملكة البحرين في هذه الفترة من أوضاع اقتصادية صعبة تتطلب جهودا مكثفة لوقف نزيف هدر المال العام والفساد المالي الذي بات محل سخط بين المواطنين أمام عجز السلطتين التنفيذية والتشريعية في مواجهته.

البحرين بتكاتف أبنائها استطاعت دوماً أن تتجاوز الأزمات الطاحنة عبر اتخاذ الخطوات الإصلاحية الجريئة بتوافق شعبي وانطلاقة المشروع الإصلاحي لجلالة الملك مثال ناصع على ذلك. واليوم البحرين بحاجة بإصلاحات سياسية واقتصادية تحصن بها جبهتها الداخلية وتدفع عجلة التنمية المستدامة التي ينشدها البحرينيين جميعاً.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: