بيان| حول تفجير سترة واستشهاد عدد من رجال الأمن

شباب الفاتح: يجب أن تعي التيارات الطائفية بأن البحرين ستظل دوماً الصخرة الصلبة التي تتحطم عليها المشروع الايراني التوسعي

يدين ائتلاف شباب الفاتح بشدة العملية الارهابية في منطقة سترة والتي استشهد فيها رجلين من رجال الأمن وإصابة أربعة آخرين من خلال انفجار قنبلة محلية الصنع.
وتأتي هذه العملية الإرهابية الجبانة بعد استمرار مسلسل التدخلات الإيرانية في شؤون مملكة البحرين من دعوة عضو مجلس الشورى الايراني لدعم ما أسماه “بالكفاح المسلح” في البحرين وتصريحات آية الله خامنئي الأخيرة المعادية للبحرين وسيادتها، فضلا عن إحباط محاولة لتهريب مواد متفجرة وأسلحة من الأراضي الايرانية والتي كشفها رجال خفر السواحل.
ويؤكد ائتلاف شباب الفاتح في هذه الفترة الحساسة والأوضاع الاقليمية غير المستقرة بأن من يعتقد بأن العنف والإرهاب سوف يحقق مبتغاه في خلق جو من الفوضى واشعال حرب طائفية على أرض البلاد لن يصنع وطنا البتة، كما يجب أن تعي التيارات الطائفية والمليشيات المتخندقة بأن البحرين ستظل دوماً بسواعد ابنائها الصخرة الصلبة التي تتحطم عليها طموحات المشروع الايراني التوسعي وما وقفة اهل البحرين في الفاتح عام 2011م الا خير دليل وشاهد على ذلك.
ومن هذا المنطلق، ندعو جميع القوى السياسية باتخاذ مواقف واضحة غير ملتوية  تدين مثل هذه العمليات الإرهابية الجبانة.
واخيرا، نتقدم بأحر التعازي لأهالي شهداء الواجب وندعو للمصابين بالشفاء العاجل بإذن الله، مقدرين تضحيات رجال الأمن اليومية من أجل احلال الأمن والاستقرار في مملكة البحرين.

حفظ الله البحرين وشعبها من كل مكروه،،
وحفظ الله البحرين العربية الاسلامية،،

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: