«شباب الفاتح» يطالب بإنشاء صندوق لدعم الضحايا

يستنكر ائتلاف شباب الفاتح العدوان الصهيوني الغاشم على قطاع غزة الذي أسفر عن استشهاد العشرات وإصابة مئات الجرحى وتدمير مئات المنازل والمنشآت الحيوية عبر القصف الجوي والبحري.
كما استنكر البيان الصادر عن مجلس الأمن الدولي والأمين العام للأمم المتحدة الذي ساوى بين الجلاد والضحية، كما اكتفى بدعوة عامة لوقف إطلاق النار من دون تحديد آلية لتحقيق ذلك، ويدعو شعب البحرين مجلس الأمن الى أن يتعامل مع العدوان الصهيوني باعتباره موجها ضد الشعب الفلسطيني وأن يضع آليات محددة لوقف أوجه العدوان وإطلاق النار وأن يشمل كذلك وقف الاعتداءات على الضفة الغربية.
ويحيي ائتلاف شباب الفاتح المقاومة الفلسطينية الباسلة التي قامت بدورها الدفاعي الشجاع وسط التخاذل العربي وفي ظل الحصار القائم على غزة.
ومن منطلق الإنسانية والمسئولية الوطنية تجاه الأشقاء في غزة، نناشد الجهات الرسمية والمكونات السياسية ومؤسسات المجتمع المدني البحرينية بالتالي:
1- إنشاء صندوق وطني لدعم متضرري وضحايا العدوان الصهيوني على غزة حيث كانت البحرين حكومة وشعبا سباقين في دعم القضية الفلسطينية منذ الثلاثينات من القرن الماضي حتى وقتنا الحاضر.
2- إعادة فتح مكتب مقاطعة بضائع الكيان الصهيوني الذي أغلق بعد توقيع مملكة البحرين اتفاقية التجارة الحرة مع الولايات المتحدة الأمريكية.
3- تنظيم فعاليات ثقافية وندوات واعتصامات شعبية جامعة لتسليط الضوء إعلامياً على القضية الفلسطينية ونصرة للأشقاء في غزة.

أخبار الخليج – العدد : ١٣٢٦٣ – الأربعاء ١٦ يوليو ٢٠١٤ م، الموافق ١٨ رمضان ١٤٣٥ هـ

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: