خطة لإنشاء الأسواق الشعبية بمختلف مناطق المملكة

قام وزير شؤون البلديات والتخطيط العمراني د. جمعة الكعبي بحضور محافظ الجنوبية الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة بافتتاح سوق الحنينية والذي تنظمه بلدية الجنوبية.

وقال الوزير خلال الافتتاح ان الوزارة وضمن استراتيجياتها وخططها عملت على توفير الاسواق الشعبية بما لها من أهمية بالغة في توفير الخدمات اللازمة للمواطنين وتعزيز الحركة الاقتصادية.

وأكد أن تدشين سوق الحنينية في شهر رمضان يؤكد التزام الوزارة في توفير احتياجات المواطنين قرب مساكنهم، تحقيقا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان ال خليفة رئيس الوزراء ووفق برنامج الحكومة.

وأوضح بان الوزارة مستمرة في برامجها في زيادة عدد الاسواق الشعبية بمختلف مناطق المملكة بالتعاون والتنسيق مع مؤسسات القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني.

وذكر بان وجود هذه الاسواق لم تغفل الاسر المنتجة، حيث ان وجود هذه الاسر يأتي دعما من الحكومة في ازدهار هذه المنتجات والمهن التراثية ويعزز مكانتها في البحرين.

وفي إطار الخطط المستقبلية للاسواق الشعبية، كشف الوزير ان الوزارة لديها خطة متكاملة لانشاء الاسواق الشعبية بمختلف مناطق المملكة بالتعاون والتنسيق المستمر مع المجالس البلدية الخمسة.

وأشاد الوزير بجميع المنظمين والمشاركين في هذه الفعالية، متمنيا استمرار تلك الجهود بما يحقق التوجيهات والاستراتيجيات التي من شأنها توفير الخدمات للمواطن والمقيم.

صحيفة: الأيام

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: