بوعنق: حل معضلة حديقة المحرق الكبرى

أعلن العضو البلدي المستقل بالمحرق خالد بوعنق الممثل الشعبي للمحرق وقلالي وجزر امواج حل مشكلة مشروع حديقة المحرق الكبرى مؤكدا انفراجها حيث ينتظر مشروعها ترتيبات وزارة شؤون البلديات والتخطيط العمراني لحفل توقيع العقد الرسمي الخاص بتطويرها من قبل المستثمر وذلك بعد موافقة مجلس المحرق البلدي عليه في جلسته الاستثنائية الأخيرة.

وأكد انه كممثل للدائرة الرابعة التي تقع الحديقة ضمن نطاقها يدعم بقوة تنفيذ المشروع في اقرب وقت خاصة وان الحديقة تعطلت لعدة سنوات وتم حرمان أهالي المحرق من أكبر حديقة على مستوى البحرين وتعتبر أبرز واجهة سياحية وبوابة للمطار الدولي.

وأشاد بوعنق بالاهتمام البارز الذي يوليه صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء وتوجيهات سموه السديدة والحكيمة للسير في المشروع وعدم تعطيله مما أعطى دفعة قوية لحلحلته شاكرا اعضاء المجلس على دعمهم للمشروع في الاجتماع الاستثنائي المنصرم والموافقة عليه.

اما بخصوص موقف رئيس المجلس السلبي من الحديقة وعدم حضوره الاجتماع الاستثنائي الذي هو من دعا له فهو لن يغير من الواقع شيئ وهو عضو كباقي الاعضاء وعند تغيبه اذا اكتمل النصاب يرأس نائبه الجلسة واذا لم يكن موجود يرأس الأكبر سننا وفقا لقانون البلديات والجلسة كانت صحيحة بتأكيد كل القانونيين في وزارة شؤون البلديات.

وناشد بوعنق وزير البلديات والتخطيط العمراني عدم التأخر في الرد على التوصية والبدء في التجهيز لحفل توقيع العقد باقرب وقت ممكن.

المصدر: صحيفة الأيام

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: