راشد بن عبدالرحمن: لا صحة لوفاة بحرينيين في القاهرة

نفى الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة سفير البحرين لدى مصر صحة ما يتم تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي بوفاة بحرينيين في القاهرة.

وأكد السفير في اتصال هاتفي بوكالة انباء البحرين بأن جميع المواطنين البحرينيين المتواجدين في محافظات مصر بخير، والسفارة في تواصل معهم على مدار الساعة، داعياً للابتعاد وعدم الالتفات للاشاعات المغرضة.

وجدد تأكيده على ان الغالبية من البحرينيين قد غادروا الأراضي المصرية قبل تاريخ 30 يونيو الماضي، وأن عدداً بسيطاً لا يتجاوز 90 بحرينياً بقوا في مصر غالبيتهم من طلبة الجامعات الذين لم يُنهوا امتحاناتهم الجامعية.

وأوضح بأن السفارة تقدم خدماتها على مدار 24 ساعة للمواطنين البحرينيين المتواجدين في كافة المحافظات المصرية.

وأهاب السفير بالبحرينيين الابتعاد عن كافة أماكن التظاهرات والتجمعات والالتزام بالتعليمات الصادرة عن السلطات الامنية المصري، مبيناً بأن تقديم الخدمات على مدار الساعة يأتي انسجاماً مع توجيهات وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة لتقديم كافة التسهيلات للمواطنين.

واختتم الشيخ راشد حديثه بالتأكيد على اهتمام السفارة بأمن وسلامة المواطنين البحرينيين في مصر، ومتابعة أحوالهم أولاً بأول.

وكانت سفارة البحرين لدى القاهرة قد اعلنت يوم امس انه ‏في حالات الطوارئ وطلب المساعدة بالإمكان الاتصال بالسفارة على الارقام التالية: 00201111119200 / 00201129004009 / 0020227350642.

المصدر: صحيفة الأيام

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: