مرسوم ملكي باستبدال مسمى «البلديات» إلى وزارة شئون البلديات والزراعة

أصدر عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، مرسوم رقم 42 لسنة 2013 بتعديل بعض أحكام المرسوم رقم 54 لسنة 2007 بإنشاء هيئة التخطيط والتطوير العمراني.

ونص المرسوم في مادته الأولى على أن «يستبدل مسمى وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني بمسمى وزارة شئون البلديات والزراعة ومسمى وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني بمسمى وزير شئون البلديات والزراعة أينما وردا في المرسوم (54) لسنة 2007 بإنشاء هيئة التخطيط والتطوير العمراني».

كما نصت المادة الثانية من المرسوم على أنه «يستبدل بنص المادة الثامنة من المرسوم رقم (54) لسنة 2007 بإنشاء هيئة التخطيط والتطوير العمراني النص الآتي:

المادة الثامنة:

تكون للهيئة أمانة عامة لمعاونتها في القيام بمهماتها ومتابعة ما يتعلق بشئون التخطيط والتطوير العمراني مع الوزارات والجهات المعنية، ويتولى تسيير أمور الأمانة العامة أمين عام بدرجة وكيل وزارة مساعد، تحت إشراف رئيس الهيئة، ويتم تنظيم الأمانة العامة وبيان اختصاصات الأمين العام في اللائحة الداخلية لتنظيم سير العمل في الهيئة».

… ويعين ناصر بن محمد وكيلاً مساعداً في «البلديات»

صدر عن عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة مرسوم رقم (43) لسنة 2013 بتعيين الشيخ ناصر بن محمد بن عبدالله آل خليفة، وكيل وزارة مساعداً للموارد والمعلومات بوزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني.

المصدر: صحيفة الوسط

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: